نبذة عنا

حـول موقع “أوتاكو بلاد العرب”:

otakuofarabia-about-usموقع “أوتاكو بلاد العرب” يعتبر الموقع الحصري و الوحيد عربيا حتى الان الذي يتناول جميع نواحي ثقافة البوب اليابانية إبتداءاً من الكتب المهزلية المصورة (Manga)، مسلسلات الأنميشن الياباني (Anime) ومنتجات المجسمات اليابانية الي أزياء التنكر، و يحظى الموقع بآلاف الزوار يوميا من جميع أنحاء العالم العربي، يتميز الموقع بمحتواه الغني و المتنوع من المقالات و عروض المنتجات و الاكسسوارات الخاصة لجميع نواحي ثقافة البوب اليابانية بالاضافة لمقابلاتنا الحصرية لمنتجي هذه المنتجات من منطقتنا العربية و العالمية.

ما معنى مصطلح “أوتاكو – Otaku” ؟

مصطلح “أوتاكو – Otaku” يمكن ترجمته حرفياً من اليابانية الى كلمة “منزل”، وهذا المصطلح كان يستخدم باليابان لوصف اي شخص ليس لديه حياة إجتماعية خارج المنزل. ولكن ومع مرور الوقت وتطور الظروف التجارية والإجتماعية داخل وخارج اليابان، تم تغيير نواحي استخدام هذا المصطلح خارج اليابان ليستخدم لوصف اي مجموعة من الناس تبدي اي إهتمام خاص بأحد جوانب الثقافة الشعبية اليابانية كهواية قراءة القصص المصورة (المانغا – Manga)، متابعة أفلام و مسلسلات الأنميشن الياباني (آنمي – Anime)، جمع المجسمات لشخصيات الأفلام والمسلسلات اليابانية، او مشاهدة الأفلام او المسلسلات اليابانية او الأسيوية بشكل منتظم.

تاريخ الموقع:

تم تأسيس موقع “أوتاكو بلاد العرب” في عام 2014 ليصبح الوجهة الأولى لجمهور متابعي ثقافة البوب اليابانية المتنامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. خلال عملنا بالسنوات السابقة استطاع فريقنا بموقع “أوتاكو بلاد العرب” تشكيل قاعدة شعبية للمحتوى العربي في مجال أخبار ثقافة البوب اليابانية. وقد تشاركنا خلال السنوات السابقة مع العديد من الشركاء الرائعين من داخل وخارج المنطقة العربية وخصوصا من اليابان، حيث استطعنا ان نتعاون معا على التواصل مع مجتمع متابعي ثقافة البوب اليابانية الشاب و المتفاعل بمنطقة الشرق الأوسط. ونحن دوماً نبحث عن شركاء جدد لنا بالموقع، يمكنكم التواصل معنا مباشرة عن طريق صفحة الاتصال بنا بقائمة الموقع.

رسالة الموقع:

مفتاح العمل الناجح بالنسبة لفريق عمل موقع “أوتاكو بلاد العرب” يقوم على فكرة بسيطة، حيث اننا مغرمين بمقولة “لا نجاح بلا شغف”. “ونحن ناجحون بمجال عملنا لأننا نفعل عملاً نحبه ونستمتع بمجال نشر اخبار ثقافة البوب اليابانية لجمهورنا العربي، هذه الفلسفة التي عملت على نقل الموقع ليصبح من المواقع الريادية بالمنطقة.

Well yet everyone know that buy generic cialis online found with ease in the Internet. In distinct on our website it is full of it. But you forget and constantly you ask.